برا الملعبملفات خاصة

سيدات يد الأهلي يحصدن الميدالية البرونزية لبطولة إفريقيا للأندية بعد الفوز على اوتوهو الكونغولي

حقق الفريق الاول للسيدات بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية بعد الفوز على اوتوهو الكونغولي 31-22 في مباراة تحديد المراكز في بطولة افريقيا لكرة اليد سيدات.

يذكر إن خسرت سيدات الأهلي أمام بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 31-18 في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد سيدات ، و تقام البطولة علي الاراضي المغربية

وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي:‏ ‏‎نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- آلاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم.

و أشاد “محمد عادل” المدير الفني لفريق سيدات الاهلي لكرة اليد بما قدمه الفريق من مستويات خلال البطولة ، مؤكداً ان الفريق كان يرغب في حصد اللقب .

علي الجانب الاخر يلاقي الفريق الاول بالنادي الاهلي لكرة اليد رجال نظيره فلاورز البينيني في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد رجال في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر ان الاتحاد الافريقيي لكرة اليد قرر تعد موعد المباراة الذي كان من المقرر إقامتها في السابعة و نصف بتوقيت القاهرة و لكن تم ترحيل موعد المباراة لتقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي الاراضي المغربية.

و استطاع فريق الرجال بالنادي الاهلي التأهل للمباراة النهائية عقب الفوز علي الزمالك بنتيجة 26-25 في نصف نهائي بطولة افريقيا لكرة اليد رجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى