الأخبار

كولر: الأهلي جاهز لخوض السوبر المصري ونتمنى حضور الجماهير بكثافة

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا الأحد في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بالعاصمة الإمارتية أبوظبي، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري للأندية.

وأكد كولر – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم /السبت/ الذي عقد في ستاد آل نهيان للحديث عن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا غدًا في نصف النهائي لكأس السوبر – أن الجهاز الفني يستعد بقوة لمواجهة سيراميكا ويتمنى أن تكون الجماهير حاضرة بقوة في المدرجات حتى تمنح اللاعبين دوافع كبيرة، موضحا أن الأهلي خاض المران بدون اللاعبين الدوليين لعدة أيام، وأن الجهاز الفني يحاول تجهيزهم رغم حالة الإجهاد بعد رحلة الطيران الشاقة مع المنتخب المصري إلى موريتانيا ذهابا وعودة ثم السفر إلى أبو ظبي من جديد.

وأضاف “مواجهة سيراميكا كيلوباترا صعبة، وتعودنا في الأهلي على أن نقدم كل ما يمكن من جهد، ونعمل دائما لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير، لافتا إلى أنه يهدف بشكل مستمر إلى تجهيز جميع اللاعبين للسير على طريق البطولات، وأن المواجهات القادمة كلها مباريات كؤوس، والأهلي يمتلك من الشخصية والخبرات ما يؤهله دائما للمنافسة على كافة الألقاب.

من جانبه أبدى محمد الشناوي قائد الفريق الأول سعادته بخوض بطولة السوبر المصري في أبوظبي، موجهًا الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة على الاستضافة والتنظيم، موضحا أن بطولة السوبر المصري ستكون صعبة وتضم فرقًا مميزة، لكن تركيز اللاعبين والجهاز الفني الآن ينصب على مباراة سيراميكا كليوباترا غدًا.

وأشار حارس الأهلي إلى أنه وزملاءه اللاعبين لديهم إصرار لتقديم كل ما لديهم من جهد لتحقيق الفوز وإسعاد الجمهور المتوقع حضوره للقاء سيراميكا غدًا.

وردًّا على أحد الأسئلة بشأن مشاركته أو مصطفى شوبير بشكل أساسي في المباريات، قال “تحدثت من قبل كثيرًا وكذلك المدير الفني بشأن هذا السؤال، ولكن مجددًا أوضح أن هناك تفاهمًا بيني وبين المدير الفني بشأن المشاركة منذ عودتي من الإصابة، وحينما يشارك مصطفى شوبير يؤدي بشكل مميز وهذا ما وضح في الدوري وبطولة إفريقيا الموسم الماضي، وشوبير أخ أصغر، وأكون سعيدًا دائمًا بمستواه، وأي لاعب يشارك الفريق بالكامل يساعده ويسانده سواء كان شوبير أو حمزة أو أي لاعب بالفريق، لأن هذا هو نظام العمل داخل فريق الكرة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا في الثامنة من مساء غد، في نصف النهائي لبطولة السوبر المصري التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى