الكأس والسوبرملفات خاصة

الاهلي يتغلب علي سيراميكا كليوباترا و يضرب موعداً مع الزمالك بالسوبر المصري

نجح الاهلي ف تخطي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام بالامارات ليضرب موعداً مع الزمالك في نهائي السوبر المصري الخميس المقبل.

احرز طاهر محمد طاهر الهدف الاول للاهلي في الثانية 11 من زمن الشوط الاول كأسرع هدف في تاريخ السوبر المصري.

جاء رد سيراميكا كليوباترا متأخراً بعد خطأ من دفاع النادي الاهلي ليحرز فخري لاكاي هدف التعادل في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الاول.

و مع بداية الشوط الثاني استمر ضعط الاهلي علي سيراميكا كليوباترا ، ليسجل طاهر محمد طاهر الهدف الثاني له و لفريقه في الدقيقة 55.

و استمر هجوم سيراميكا كليوباترا علي النادي الاهلي و لكن دون جديد ، لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف علي سيراميكا كليوباترا.

و بهذه النتيجة يلاقي الاهلي نظيره الزمالك الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المحلي بالامارات ، في نهائي متكرر على غرر المباراة الاخيرة بين القطبين في السوبر الافريقي و التى انتهت بفوز الزمالك علي الاهلي 4-5 بركلات الجزاء الترجحية.

و يسعي الاهلي لمصالحة جماهيره الغاضبه لا سيما بعد خسارة السوبر الافريقي امام الزمالك ، بينما يطمح الفارس الأبيض في مواصلة انتصاراته و احرز بطولة اخري تحتسب للاعبين و الجهاز الفني و اللاعبين خصوصاً بعد الازمات التى يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية.

يذكر ان خرج الظهير الايمن عمر كمال لاعب الاهلي مصاباً في الشوط الثاني و دخل بدل منه احمد نبيل كوكا.

و بدأ كولر بتشكيل خارج التوقعات اليوم امام سيراميكا كليوباترا ، مما ساد حالة من التعجب و علامات الاستفهام بين جماهير المارد الاحمر.

تشكيل الأهلي امام سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله

الوسط: كريم نيدفيد و إمام عاشور، أكرم توفيق

الهجوم: أفشة، بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى