الكرة العالمية

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية صوب ملعب “أنفيلد”، حيث المواجهة التي تجمع بين ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2024 2025.

ويحل الفريق الأول لنادي تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على حساب مضيفه ليفربول وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل ليفربول هذه المباراة وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة في الدوري الإنجليزي والحفاظ على صدارة البريميرليج.

في المقابل يسعى تشيلسي في تجاوز عقبة ليفربول وتحقيق الفوز عليه وذلك من أجل الاقتراب من المربع الذهبي.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي، في الجهة المقابلة يحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تقام مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 20 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

تنقل مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة bein sports hd 1،حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى