الكرة العالميةملفات خاصة

تطور جديد من أرسنال بشأن طرد مدافعه وليام ساليبا أمام بورنموث

قرر نادي أرسنال عدم الاستئناف على طرد مدافعه وليام ساليبا أمام نادي بورنموث الأسبوع الماضي، الذي انتهى بخسارة الأرسنال بهدفين نظيفين، وتعرض المدافع للطرد في الدقيقة 30 بعد عرقلته لمهاجم بورنموث “إيفانيلسون”.

وكان حكم الملعب روب جونز قد أشهر البطاقة الصفراء في البداية في وجه ساليبا، لكن تم إبلاغه بتغيير القرار وإشهار البطاقة الحمراء بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد (الفار)، الذي اعتبر أنه حرم فرصة تسجيل واضحة.

وهذه هي البطاقة الحمراء الثالثة لأرسنال هذا الموسم، بعد البطاقة الحمراء التي نالها ديكلان رايس ضد برايتون آند هوف ألبيون في أغسطس الماضي والبطاقة الحمراء التي نالها لياندرو تروسارد ضد مانشستر سيتي في سبتمبر.

وكانت العقوبتان عبارة عن طرد عقب الحصول على بطاقتين صفراوين، على عكس البطاقة الحمراء المباشرة التي نالها ساليبا.

وسيتمكن ساليبا من اللعب ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، حيث لن يتم تطبيق العقوبات المحلية على أوروبا.

ومع ذلك، قالت شبكة “سكاي سبورتس” إن أرسنال قرر عدم استئناف إيقافه ساليبا عن اللعب يوم الأحد، عندما يزور ليفربول ملعب الإمارات.

ويعني هذا أن الجانرز قد يفتقدون لساليبا وزميله مارتن أوديجارد في المباراة، في حين من المتوقع صدور تحديث بشأن جاهزية بوكايو ساكا بعد استبعاده من المباراة أمام بورنموث بسبب الإصابة .

وبدأ ثنائي قلب الدفاع ساليبا وجابرييل ماجالهايس كل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، المباراة الوحيدة التي لم يبدأها أي منهما في جميع المسابقات كانت الفوز الساحق على بولتون واندررز في كأس رابطة المحترفين الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى