الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

قليلي الخبرة.. هجوم ناري من نجم الزمالك السابق على مجلس الإدارة بسبب احتجاز اللاعبين

شن تامر عبدالجميد، نجم نادي الزمالك السابق، هجومًا ناريًا على مجلس إدارة الفارس الأبيض برئاسة حسين لبيب في أعقاب الأزمة المثارة مؤخرًا واحتجاز ثلاثي الأبيض.

وقررت النيابة في الإمارات تحويل ثلاثي الزمالك عبدالواحد السيد مدير الكرة، ومصطفى شلبي، ونبيل عماد دونجا إلى محاكمة عاجلة غدًا بسبب الاعتداء على أحد منظمي مباراة السوبر.

وقال تامر عبدالحميد في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الزمالك فى محنه عصيبة بسبب سوء إدارة الإزمة».

وأضاف: «إحالة مدير الكرة بنادي الزمالك وشلبي ودونجا إلى محاكمة عاجلة غدًا بدولة الامارات، لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك الذي يتجاوز المائة عام يتم احتجاز لاعبين للنادي فى بعثة رسمية ومحاكتمهم».

وأكمل نجم الزمالك السابق: «أسباب ذلك واضحه للجميع، القائمين على إدارة الأزمة قليلي الخبرة، سوء تصرف رئيس النادي وتصريحاته الانفعالية أدت إلى تطور الموقف».

وأتم عبدالحميد حديثه قائًلا: «ارجو تدخل حكماء ورجال الدولة المصرية السريع والعاجل لتدارك هذه المشكلة حتى لا نفاجأ غدا بصدور أحكام ضد لاعبي ومدير الكرة بنادي الزمالك. حفاظا علي تاريخ نادينا وحفاظا على مستقبل وكرامة أبناء وطني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى