الكرة العالميةملفات خاصة

جوارديولا يعبر عن غضبه الشديد.. ما السبب؟

عبر الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن غضبه العارم من الإصابات التي تضرب الفريق لاسيما في فترات التوقف الدولي.

وأكد في تصريحات نقلتها صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أنه تعرض لحالة غضب لم تسبق أن انتابته، عندما تعرض مدافع الفريق جون ستونز لإصابة أثناء خوضه مباراة ودية مع إنجلترا في مارس الماضي، قبل مباراة الفريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وتعرض ستونز مدافع السيتي للإصابة في مبارة ودية لمنتخب إنجلترا ضد بلجيكا، قبل مباراة آرسنال في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، حيث كانا يتنافسان على لقب البريميرليج، وربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وخرج أيضاً كايل ووكر من المباراة ضد البرازيل ولم يكن في تشكيلة السيتي في مبارياته الأربع التالية، حيث بدأ المباراة السادسة بعد فترة التوقف الدولي، بينما خرج ستونز بسبب مشكلة في عضلة المقرب بعد تسع دقائق فقط ضد بلجيكا، معبرا عن انزعاجه الافتقار للتواصل من قبل مدرب إنجلترا السابق ساوثجيت.

وتابع جوارديولا “عندما كنت لاعبًا، كان مدرب المنتخب يتصل بمدرب النادي، لكن الآن لا أحد يتحدث .. لقد حدث ذلك في البداية مع ساوثجيت، ولكن لم يتكرر منذ ذلك الحين”.

وأضاف أنه “لم يسبق لي أن كنت غاضباً مثل تلك اللحظة .. كانت مباراة ودية ونلعب ربع النهائي ضد مدريد وعاد لاعبان مصابان من مباراة ودية.. لم يعجبني ذلك على الإطلاق”.

وأكد أنه يشجع اللاعبين على الذهب للمنتخب الوطني وأن المنتخب لم يكن يريد التسبب في إصابة اللاعبين، فاللعب للمنتخب متعة ولكن إذا كانت مباراة ودية لا يمكنك العودة مصابًا عندما تلعب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع تصريحاته: “يدفع لنا النادي وليس المنتخبات الوطنية، رواتب جيدة .. في بعض الأحيان يتعين عليك احترام النادي. يمكنك اللعب، بكل تأكيد، لكن لا يمكنك العودة مصابًا”.

وسيخوض مانشستر سيتي المباراة بدون ووكر المصاب، وكذلك كيفن دي بروين وأوسكار بوب ورودري، عندما يواجه سبارتا براج يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى