الكرة العالمية

القناة الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

القناة الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا.. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم خاصة كرة القدم العالمية صوب المباراة التي تجمع بين أتلتيكو مدريد وضيفه ليل في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة.

ومن المقرر أن يحل فريق ليل الفرنسي ضيفًا صقيلًا على حساب مضيفه أتليتكو مدريد الإسباني وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا:

 

يشارك في تلك النسخة الحديثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 36 فريقا مقسمين على 4 تصنيفات، يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، داخل أرضه وخارج أرضه.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من الأول حتى الثامن بشكل مباشر إلى الدور الثاني، فيما سيتنافس أصحاب المراكز من ال9 حتى ال24 بنظام مباريات الذهاب والإياب، لتحديد ال8 فرق الأخرى المتأهلة إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

مباراة أتليتكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

 

واستهل أتليتكو مدريد الإسباني مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على لايبزيج الألماني بهدفين دون رد ولكنه سقط في فخ الهزيمة أمام بنفيكا البرتغالي بأربعة أهداف دون رد في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة.

في الجهة المقابلة افتتح ليل الفرنسي مشواره في البطولة بالخسارة أمام سبورتنج لشبونة بهدفين دون رد، ولكنه عاد وحقق الفوز في الجولة الثانية من البطولة بهدف دون رد أمام ريال مدريد الإسباني.

ويسعى كلا الفريقين في تحقيق الفوز في مباراة اليوم لتحقيق الفوز الثاني لهم في المجموعة وذلك لتسهيل المهمة من أجل التأهل للدور المقبل من البطولة.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة أتليتكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة التي تجمع بين أتليتكو مدريد وليل اليوم الأربعاء 23 أكتوبر،وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وليل

تنقل المواجهة بين أتليتكو مدريد وليل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى