الكأس والسوبرملفات خاصة

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث من السوبر المصري

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة العربية خاصة عشاق الكرة المصرية، صوب المباراة التي تجمع بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا  في مباراة تحديد المركز الثالث .

ويشارك بيراميدز في مباراة  تحديد المركز الثالث وذلك بعد خسارته من الزمالك في الدور نصف النهائي من البطولة بركلات الترجيح بعدما انتهى شوطي المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

فيما يشارك سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث بعدما خرج من الدور نصف النهائي من البطولة على يد الأهلي  الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف.

ويدخل نادي بيراميدز هذه المباراة وعينه على الفوزه وحصد المركز الثالث في البطولة وذلك لتعويض الخسارة التي تلقاها على يد الزمالك في الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويتساءل عشاق ومحب الكرة المصرية عن موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث من السوبر المصري.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع نظيره سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث غد الخميس 24 أكتوبر وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

تنقل مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت وقناة mbc مصر ،وقناة أبو ظبي الرياضية.

 

وتقام بطولة السوبر المصري في الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى 24 من نفس الشهر بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى