الكرة العالمية

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.. يحل الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره لايبزيج الألماني وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة.

ويستضيف ملعب “ريد بول أرينا” المواجهة التي تجمع بين ليفربول ومضيفه لايبزيج وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024 2025.

مباراة ليفربول و لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

 

يدخل ليفربول هذه المباراة بقيادة لاعبه محمد صلاح باحثًا عن الفوز الثالث له في دور المجموعات من دوري الأبطال، حيث استهل الريدز مشواره في البطولة بالفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتمكن في الجولة الثانية من المنافسة من تحقيق الفوز على بولونيا الإيطالي بثنائية نظيفة.

وتدخل كتيبة آرني سلوت هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة خاصة بعد تحقيقهم الفوز في الجولة الماضية على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ليواصل تربعه على صدارة الدوري الإنجليزي بفارق هدف عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب لقب النسخة الماضية.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة ليفربول و لايبزيج في دوري أبطال أوروبا وكذلك القناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول و لايبزيج

تقام المباراة التي تجمع بين ليفربول و لايبزيج اليوم الأربعاء 23 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول و لايبزيج

تنقل مباراة ليفربول و لايبزيج عبر قناة bein sports hd 2، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى