الكرة العالميةملفات خاصة

في مشهد لا يتكرر كثيرًا.. برشلونة يقسو على بايرن ميونيخ بأربعة أهداف

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين برشلونة وضيفه بايرن ميونيخ في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف.

في مباراة انتظارها عشاق ومحبي برشلونة للثأر من بايرن ميونيخ الذي يعتبر ذو سلطة عليه منذ مباراة 2/8 التي باتت في ذاكرة جميع مشجعي برشلونة داخل العالم، قرر البارسا اليوم بقيادة مدربه هانز فليك مصالحة جماهيره بالفوز على بايرن ميونيخ بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة تعتبر رد اعتبار لجميع مشجعي برشلونة في العالم.

وفي بدايات الشوط الأول ومع انطلاق صافرة المباراة، رافينيا يكسر مصيدة التسلسل ويقوم بمراوغة مانويل نوير ويتقدم لبرشلونة بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الأول.

واشعل هاري كين اللقاء بتسجيله هدف التعادل للبافاري في الدقيقة الـ 18 من أحداث الشوط الأول.

ويأتي الدور على لاعب بايرن ميونيخ السابق روبرت ليفاندوفسكي بتسجيله الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة الـ 37 من مجريات الشوط الأول.

ولم يكتفي برشلونة بتسجيله هدفين فقط، حيث انفجر البرازيلي رافينيا بتسجيله ثاني أهدافه في مرمى مانويل نوير في الدقيقة الـ 45 من الشوط الأول من المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومع بدايات الشوط الثاني وسط سيطرة هجومية من برشلونة على مرمى نوير، رافينيا لم يكتفي بتسجيله هدفين فقط، بل سجل الهاتريك في بايرن ميونخ في الدقيقة الـ.56 من الشوط الثاني.

في ليلة شهدت تألق الفريق رافينيا الذي سجل هاتريك في مباراة اليوم،حيث يعتبر هذا أول هاتريك سجله رافينيا في دوري أبطال أوروبا، والثاني له هذا الموسم في مباراته الـ100 مع برشلونة.

لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف في الدور الثالث من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليرفع برشلونة رصيده عند النقطة الـ 6 في المركز العاشر.

فيما تجمد رصيد بايرن ميونخ في المركز الـ 23 برصيد 3 نقاط.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى