الكأس والسوبرملفات خاصة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري..  يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي مع نظيره الزمالك في قمة مرتقبة تجمع بين الفريقين في نهائي السوبر المصري في الإمارات.

ويحتضن ملعب “محمد بن زايد”، المواجهة التي تجمع بين الفريقين في نهائي السوبر المصري، حيث يشارك الأهلي في البطولة بصفته صاحب لقب الدوري المصري، فيما تأتي مشاركة الزمالك في المسابقة كصاحب لقب الكارت الذهبي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي البطولة وذلك بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، فيما يأتي تأهل الزمالك للدور ذاته وذلك عقب تفوقه على بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح، بعدما انتهى شوطي المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة رافعًا شعار لابديل عن الفوز، وذلك بعدما خسر لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، حيث يسعى المارد الأحمر لمصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة السوبر الإفريقي، بتحقيق الفوز على الزمالك اليوم وحصد لقب السوبر المصري.

في المقابل يسعى نادي الزمالك بقيادة مدربه جوزيه جوميز في تكرار الفوز على الأهلي وخطف لقب البطولة منه.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والقنوات الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك اليوم الخميس،وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس، وقناة أبو ظبي الرياضية،و mbc مصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى