الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي.. يحتضن ملعب “الأمير فيصل بن فهد الرياضية” المواجهة التي تجمع بين الاتحاد والرياض في إطار منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الحالي.

ويحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على حساب مضيفه الرياض وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري السعودي لكرة القدم.

ويدخل نادي الاتحاد هذه المباراة وعينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل تقاسم الصدارة ولو مؤقتا مع الهلال صاحب المركز الأول.

ويقع الاتحاد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 3 نقاط عن المتصدر الهلال، حيث لعب الاتحاد 7 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في 6 مواجهات، وخسر في واحدة.

في المقابل يأمل نادي الرياض في تجاوز عقبة الاتحاد وتحقيق الفوز عليه لمواصلة سلسلة نتائجه الجيدة الأخيرة في الدوري، وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي، لتأمين مركزه في المربع الذهبي.

حيث يحتل الرياض المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي

تقام المباراة التي تجمع بين الاتحاد والرياض اليوم الخميس، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض

تنقل المواجهة التي تجمع بين الاتحاد والرياض عبر شبكة قنوات ssc السعودية، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي داخل الشرق الأوسط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى