الدوري السعودي

كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي

يترقب عشاق ومحبي الكرة السعودية خاصة عشاق النصر السعودية موعد المباراة التي تجمعه مع الخلود مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الحالي 2024 2025.

ويحل فريق النصر بقيادة مدربه بيولي ضيفًا ثقيلًا على حساب مضيفه الخلود في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم “دوري روشن للمحترفين”.

ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية المواجهة التي تجمع بين النصر والخلود في دوري روشن.

مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي

ويدخل النصر هذه المباراة بقيادة لاعبه كريستيانو رونالدو وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، جمعهم من اللعب في 7 مباريات، فاز في 5 مواجهات، وتعادل في مناسبتين.

في الجهة المقابلة يأمل الخلود في تحقيق المفاجأة وتحقيق الفوز على النصر. وخطف نقاط المباراة منه وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل الخلود المركز الخامس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 5 نقاط، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مناسبتين، فيما تلقى الخسارة في 4 مواجهات.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي والقناة الناقلة للمباراة، وكذلك تشكيل النصر المتوقع للمباراة.

 

موعد مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي

تقام المباراة التي تجمع بين النصر والخلود اليوم الجمعة 23 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة النصر والخلود

تنقل مباراة النصر والخلود عبر شبكة قنوات ssc السعودية حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة الدوري السعودي داخل الشرق الأوسط وخصصت الشبكة قناة ssc hd لنقل أحداث المباراة.

 

معلق مباراة النصر والخلود

أسندت الشبكة مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق فارس عوض وأحمد النفيسة وعائد العصيمي.

 

ومن المتوقع أن يدخل النصر هذه المباراة بتشكيل مكون من.

تشكيل النصر المتوقع للمباراة

في حراسة المرمى: بينتو.

الدفاع: سالم النجدي، ايمريك لابورت، نواف بوشل، محمد سيماكان.

خط الوسط: أوتافيو، عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، تاليسكا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى