الكرة العالمية

كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. ازدادت محركات البحث على جوجل عن البحث عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني مع قرب موعد انطلاق المواجهة التي تعرف بأسم كلاسيكو الأرض.

حيث يترقب عشاق كرة القدم حول العالم وليس الدوري الإسباني فقط المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، نظرًا لشهرة المباراة عبر مختلف الزمان، وبسبب انضمام العديد من نجوم كرة القدم إلى الدوري الإسباني وخاصة إلى الريال والبارسا.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يحل فريق برشلونة بقيادة مدربه هانز فليك ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره ريال مدريد في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

ويستضيف ملعب” سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد المواجهة القوية التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد هذه المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور وعينه على الفوز وخطف نقاط المباراة وذلك من أجل التساوي في عدد النقاط مع برشلونة الذي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني.

في المقابل يسعى برشلونة بقيادة لاعبه الشاب يامين يامال في تجاوز عقبة ريال مدريد وتحقيق الفوز عليه في معقله وسط جماهيره، وذلك من أجل مواصلة سلسلة انتصارات برشلونة تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة من 10 مباريات، فاز في 9 مباريات وخسر في واحدة.

في المقابل يأتي ريال مدريد في وصافة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مناسبات.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تقام المواجهة التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة غد السبت 24 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تنقل المواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة الدوري الإسباني داخل الشرق الأوسط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى