الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي.. يستقبل ملعب “الجوهرة المشعة” مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والأخدود، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الأخدود مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الحالي 2024 2025.

مباراة الأهلي والأخدود

ويدخل الأهلي السعودي هذه المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك من أجل الصعود إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل الأهلي المركز السابع في جدول مباريات دوري روشن برصيد 10 نقاط، وذلك بعد خوضه 7 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مناسبات وتعادل في مباراة، وخسر في ثلاث مواجهات.

في المقابل يسعى الأخدود في الفوز في مباراة اليوم وخطف نقاط المباراة وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل الأخدود المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط، جمعهم من اللعب في 7 مواجهات، استطاع الفوز والتعادل في مباراة، وخسر في خمس مواجهات.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي والقناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي

 

تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي والأخدود اليوم الجمعة 23 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة النصر والخلود

تنقل مباراة النصر والخلود عبر شبكة قنوات ssc السعودية حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة الدوري السعودي داخل الشرق الأوسط وخصصت الشبكة قناة ssc hd1 لنقل أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى