الأخبارملفات خاصة

تعرف على صفقات الأندية المصرية خلال موسم الانتقالات الصيفية

أغلق باب سوق الانتقالات الصيفية الحالي أبوابه بشكل رسمي مساء أمس الجمعة الخاص بدوري نايل للموسم الجديد 2024 2025.

حيث انتهى باب القيد الخاص بموسم الانتقالات الصيفي الحالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أبرمت العديد من الأندية الكثير من الصفقات لدعم صفوف الفرق خلال الكروي الجديد، ويحق لهم المشاركة في البطولات المحلية حتى بداية شهر يناير المقبل 2025.

ومع نهاية القيد تعرف على صفقات الأندية خلال موسم الانتقالات الصيفية من خلال التقرير التالي:

 

صفقات الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية:

يوسف أيمن، أشرف دراي، يحيى عطية الله، عمر الساعي.

صفقات الزمالك:

محمود بنتايك، محمد حمدي، كونراد ميشالاك، عمر فرج، جيفرسون كوستا، سيدي ندياي، أحمد محمود، حسام أشرف.

صفقات إنبي:

محمد سمير، أحمد عاطف شيكو، يوسف حسن، عبد المنان مدثر، حمزة حافظ، علي محمود، أحمد أسماعيل.

صفقات البنك الأهلي:

أحمد ياسر ريان قادمًا من سيراميكا كليوباترا، عبد العزيز البلعوطي قادم من إنبي، مصطفى طارق مصطفى قادم من الداخلية،سيد عبد الله قادم من الزمالك، هشام صلاح من الاتحاد السكندري، مصطفى عبد الرحيم من الإنتاج الحربي، خالد عبد الشافي من لافيينا.

صفقات الأسماعيلي

لا يوجد صفقات بسبب وقف القيد للدراويش.

صفقات الاتحاد السكندري:

أحمد دعدور قادم من بيراميدز، محمود متولي من الأهلي، عبد بكري من زد، محمد المغربي من الأهلي، مراون داوود من إنبي، أحمد أيمن من النجوم، كريم يحيى من الداخلية، البرتغالي فيليبي ناسيمنتو قادم من جورنيك البولندي، النيجيري موسي الله من بيوند ليمتس النيحيري.

أحمد الشيمي من المقاولون العرب، عبد الرحمن خالد جبنة من العربي الكويتي، هشام عادل من مودرن سبورت، فادي فريد من سموحة، إسلام سمير من حرس الحدود، عمرو جمعة من رايا، النيجيري إيمانويل بيه من صباح الأذربيجاني.

صفقات الجونة:

محمد محمود قادم من مودرن سبورت، بلال السيد من الاتحاد السكندري، أحمد العش من البنك الأهلي، سيف شيكا من زد، حسن ياسين من الإنتاج الحربي، النيجيري فيفور أكيم من سيراميكا كليوباترا، أحمد مجدي كهربا من بلدية المحلة، محمود حسونة من الداخلية، عمرو شعبان من غزل المحلة، محمد علاء من القناة، عصام صبحي من الإسماعيلي، بدر الدين وليد من الأهلي، النيجيري

أورييبي تاييو، النيجيري شامسو كبير، أحمد رضا من وادي دجلة، النيجيري صومايل أوجو قادم من بيراميدز، علي الزاهدي من طلائع الجيش، حسن شاهين من البنك الأهلي.

صفقات بيراميدز:

طارق علاء قادم من سموحة، أوباما من الزمالك، صديق أوجولا من سيراميكا كليوباترا، عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي.

صفقات المصري البورسعيدي:

خالد صبحي من سيراميكا كليوباترا، محمود حمدي من مودرن سبورت، محمد هشام ومحمد مخلوف من الإسماعيلي، خالد الغندور من الاتحاد، أحمد القرموطي من سيراميكا كليوباترا، كريم بامبو من البنك الأهلي، السنغالي بابي بادجي من المغربي التطواني.

صفقات مودرن سبورت:

محمد مجدي، كريم عماد، محمد دسوقي طارق محمد، نادر هشام، الغاني فردريك كيسي، عبد الله حافظ، عبد الرحمن شيكا، محمد أميسي، أحمد مصطفي، محمد مسعد، محمد صبري، إبراهيم أجاسا، إينوك ساكلا، الإنجليزي شون شيما، ضياء السيد.

صفقات سموحة:

أشرف مجدي، هشام حافظ، إسلام عطية، محمد رجب، عبد الكبير الوادي، محمود صابر، محمد كونيه، محمد سالم، النيجيري صامويل أمادي.

صفقات زد:

أحمد طارق، محمد أشرف، سامح إبراهيم، حمدي علاء، عمار حمدي، ماجد هاني، عبد الرحمن عماد، أحمد عادل، رأفت خليل.

صفقات سيراميكا كليوباترا:

أحمد عابدين، حسين السيد، يوسف عفيفي، يوسف سيد عبد الحفيظ، محمود الزيني، أحمد القندوسي، إسلام عيسي، عبد الله مجدي، محمد صادق، أيمن سعد موكا، محمود عبد الحفيظ زلاكة، أحمد أشرف، فخري لاكاي، عباسي كيون.

صفقات طلائع الجيش:

حامد الجابري، رجب عمران، أحمد علاء، معاذ الحناوي، باسم مرسي، عماد فتحي.

صفقات فاركو:

المغربي زهير المترجي، إينوك بنجامين قادم من بلدية المحلة.

صفقات غزل المحلة:

محمد عصام، الغاني حميدو عبدول، حسام جريشة، أحمد النفراوي، حازم أبو سنة، محمد أسامة، الإيفولري موري توريه، محمد حمدي زكي، أحمد العربي، عامر عامر، أحمد حكم، محمد أشرف، إبراهيم حسن، أسامة النجار، التونسي محمد علي بن حمودة، عبد الرحمن صميدة، يوسف حسن.

صفقات حرس الحدود:

النيجيري إيزي إيميكا، محمد أشرف روقا، محمد مجلي، عمر فتحي، عمرو جمال، مصطفى جمال، إيهاب سمير، أحمد عماد، فوزي الحناوي، إسلام أبو سليمة، أحمد طعمية، إبراهيم عبد الحكم، عبد الرحمن جودة، محمود العربي اوكا، محمود الزنفلي، محمود أحمد سيحا، الإثيوبي هنوك ادونيا، محمد فاروق، محمد الدغيمي، يوسف مرعي، حازم العسكري، يوسف عاطف، أدهم محمد، الموريتاني عبد الله عبيد، أيمن رجب، النيجيري ويليامز نواني، الإيفواري كاريديولا، النيجيري إيمانويل.

صفقات بتروجيت:

عبد العزيز السيد، أحمد غنيم، عمر صلاح، زياد فرج، عبد الله محمود، الآوغندي تشامبادي، محمد فوزي، النيجيري جابريل شيكودي، حسام هريدي، إسلام عبد الله، محمد عكاشة، النيجيري كليتشي شيميزين، الفلسطيني بدر موسى، أحمد فاروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى