الكرة العالميةملفات خاصة

موعد مباراة الاهلي والعين الاماراتي القادمة في كأس العالم للأندية 2024 والقنوات الناقلة بجوة عالية

بعد تتويج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري 2024 ، ينتظر مشجعوه مباراته القادمة في بطولة كأس الإنتركونتيننتال ضد فريق العين الإماراتي، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 أكتوبر 2024.

ستبث المباراة عبر قنوات أبوظبي الرياضية ، والتي عادةً ما تغطي الأحداث الرياضية الكبرى في الإمارات، وقد تكون هناك قنوات أخرى مثل ONTime Sports التي قد تُعلن نقلها للمباراة أيضًا.

مباراة الأهلي القادمة أمام العين الإماراتي

تعتبر مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024 من المباريات الهامة، حيث يتنافس الفريقان على التأهل إلى دور كأس التحدي. هذا اللقاء يحمل طابع الكلاسيكو العربي، ويأتي بعد انتصار الأهلي في كأس السوبر المصري 2024.

الفائز في هذه المباراة سيتأهل للمنافسة في كأس العالم للأندية، مما يزيد من أهمية اللقاء بالنسبة لكلا الفريقين. يتطلع كل منهما إلى تحقيق الفوز ورفع الكأس، في ظل التاريخ العريق لكلا الناديين على الساحة العربية والدولية.

جوائز الفائز فى مباراة الاهلى والعين الاماراتى

وأشار الفيفا إلى أن الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار، أما الخاسر فسيحصل على مليون دولار وحصل الأهلى  على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لـ مباراة العين، وأسعار التذاكر كالتالي:

500 جنيه للدرجة الأولى.

200 جنيه للدرجة الثانية.

100 جنيه للدرجة الثالثة.

موعد مباراة الأهلي أمام العين

وحول مباراة الاهلى القادمة ، فإنه من المقرر أن يواجه الأهلى العين الإماراتي فى التاسعة مساء الثلاثاء 29 أكتوبر باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و العين

وستذاع مباراة الأهلي ضد العين، عن طريق 3 قنوات مفتوحة ومجانية، وهي:

ON TIME SPORTS 1.

أبوظبي الرياضية.

إم بي سي مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى