الكرة العربيةملفات خاصة

أبرزها النصر والتعاون.. مواجهات دور الـ16 بكأس خادم الحرمين كاملة

تنطلق غدا الاثنين منافسات دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2024 / 2025 والتي ستشهد مواجهات منتظرة وسط توقعات باستمرار المفاجآت في أغلى الكؤوس.

مباريات دور الـ16 بكأس خادم الحرمين

وتقام مباريات دور الـ16 على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، حيث تقام الاثنين 3 مباريات تجمع اتحاد جدة مع الجندل، والرياض مع الشباب والوحدة مع القادسية.

وتتواصل الثلاثاء منافسات ثمن النهائي حيث يحل الهلال حامل اللقب ضيفا ثقيلا على الطائي، فيما يستقبل النصر ضيفه التعاون بينما يلتقي النجمة مع الرائد والفيحاء مع العربي.

وتختتم الأربعاء منافسات هذا الدور بمباراة واحدة تجمع بين الجبلين والاتفاق.

ويشهد ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين تواجد 5 أندية من دوري الدرجة الأولى للمحترفين وهي الجندل، النجمة، الطائي، العربي والجبلين والتي تأمل في مواصلة مغامرتها وتحقيق مفاجآت جديدة.

بث مباشر الاتحاد
مباراة الاتحاد

مباراة الاتحاد والجندل في الكأس

وتتجه الأنظار مساء الإثنين صوب ملعب الجوهرة المشعة لمتابعة لقاء الاتحاد مع الجندل صاحب كبرى مفاجآت دور الـ32 والذي أقصى الأهلي ويأمل في تكرار المفاجأة أمام جاره الاتحاد.

مباراة النصر والتعاون في الكأس

وستكون مباراة النصر والتعاون هي قمة مباريات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين، حيث يسعى النصر لتحقيق فوز يحجز به مقعدا في ربع النهائي قبل موقعة الديربي المرتقبة أمام الهلال في دوري المحترفين يوم الجمعة المقبل.

وتشهد منافسات ثمن النهائي ديربي العاصمة الذي سيجمع الرياض مع الشباب واللذين لا يفصلهما في الدوري سوى نقطتين فقط، إذ يحل الشباب رابعا برصيد 15 نقطة مقابل 13 نقطة للرياض صاحب المركز السادس ويقدم مستويات مميزة هذا الموسم لاسيما في المباريات الكبرى، الأمر الذي يبشر بمواجهة قوية بين الجارين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى