الكرة العالمية

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد مع نظيره وست هام يونايتد، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره وست هام يونايتد على أرضه وسط جماهيره في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ولا شيء غير ذلك، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من سوء نتائج الفريق تحت قيادة تن هاج في الفترة الماضية.

حيث خاض الفريق 8 مباريات حتى الآن في الدوري الإنجليزي حقق الفوز في 3 مباريات فقط وخسر مثلهم، وتعادل في مباراة، ليأتي في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

في المقابل يأمل وست هام يونايتد في تجاوز عقبة الشياطين الحمر وتحقيق الفوز عليهم وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يحتل وست هام يونايتد المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد والقناة الناقلة لمباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

تقام المواجهة التي تجمع بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم الأحد 27 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

تنقل المواجهة التي تجمع بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم داخل الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى