الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

بمشاركة محمد عبد المنعم ..نيس يفوز علي موناكو 2ـ1 في الدوري الفرنسي

حقق فريق نيس فوزا ثمينا على ضيفه موناكو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد على ملعب اليانز ريفييرا في إطار الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وشهدت المباراة مشاركة المدافع المصري محمد عبد المنعم مع فريقه نيس منذ بداية المباراة وقدم اداء مميزا ساعد به فريقه للفوز بالمباراة.

وتقدم موناكو في الدقيقة 39 عن طريق بريل إيمبولو، ورد نيس بهدفين عن طريق كل من إيفان جويساند في الدقيقة 45 وجايتان لابورد بالدقيقة 71،وتعرض فاندرسون لاعب موناكو للطرد في الدقيقة 45.

الفوز رفع رصيد نيس إلى 13 نقطة في المركز الثامن وبفارق الاهداف عن كل من ستراسبورج صاحب المركز التاسع وستاد بريست صاحب المركز الحادي عشر،في المقابل تجمد رصيد موناكو عند 20 نقطة في المركز الثاني وبفارق الاهداف عن المتصدر باريس سان جيرمان والذي سباعب مساء اليوم امام مارسيليا.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق ستراسبورج الفوز على ضيفه نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية ستراسبورج كل من أندري سانتوس هدفين في الدقيقتين 17 و57 وديلاني باكوا في الدقيقة 73، بينما احرز جيراسي باهريبة هدف نانت الوحيد في الدقيقة 83،وشهد اللقاء مشاركة المهاجم المصري مصطفي محمد مع فريقه نانت طوال احداث المباراة.

ورفع ستراسبورج رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع،بينما تجمد رصيد نانت 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

وحقق تولوز الفوز على مضيفه مونبلييه بثلاثية نظيفة،ورفع تولوز رصيده الي 9 نقاط في المركز الرابع عشر ،بينما تجمد رصيد مونبلييه عند 4 نقاط في المركز الاخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى