الكرة المصريةملفات خاصة

رد فعل مفاجئ من كولر اتجاه كهربا بعد اعتذاره

فاجأ المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، مارسيل كولر، اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” بنشر صورة تجمعهما في التدريبات الجماعية للفريق، حيث يظهر كولر وكهربا في لحظة ودية في إحدى الحصص التدريبية.

تأتي هذه اللفتة من كولر كنوع من الدعم والتشجيع للاعب، حيث يعد كهربا من العناصر الأساسية والهامة في تشكيلة الأهلي.

و قرر محمد رمضان ، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول اعتذار محمود عبدالمنعم “كهربا” بعد تصرفاته عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري ضد سيراميكا كليوباترا، والسماح له بالعودة للتدريبات الجماعية مع زملائه.

شارك المدرب مارسيل كولر صورة على إنستجرام من الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر خاصية “الاستوري” دون إضافة تعليق، حيث ظهرت الصورة كإشارة داعمة لكهربا، وتأكيدًا على استمراره ضمن خطط الفريق بعد عودته للتدريبات.

و شهدت القلعة الحمراء أزمة داخل معسكر النادي الأهلي في الإمارات، عندما أثار اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” جدلاً أدى إلى قرار النادي بمغادرته المعسكر وخصم مليون جنيه من مستحقاته.

ورغم هذه الأزمة، قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قبول اعتذاره والسماح له بالعودة إلى التدريبات استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتيننتال ، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

هذه المباراة تأتي ضمن منافسات البطولة التي تجمع أبطال القارات في مواجهة قوية، حيث يسعى الأهلي لتقديم أداء مشرف واستعادة تركيز الفريق بعد هذه الأحداث الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى