الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

بث مباشر ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول ونوتنجهام فورست تقام على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، وذلك ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث عادت المسابقة مجددًا بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي.

ويدخل الريدز المباراة بقيادة لاعبه الدولي المصري محمد صلاح وعينه على الفوز وتحقيق نقاط المباراة وذلك من أجل مواصلة توهج الأحمر مع مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت الذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق منذ توليه مهمة تدريب الفريق.

وتمكن رفاق سلوت من تحقيق الانتصار في الجولات الثلاث الأولي مع أداء أكثر من رائع من جانب لاعبي الفريق وخاصة تألق المصري مو صلاح  وذلك بالمساهمة في الأهداف في أول ثلاث مباريات للريدز، سواء بصناعة أو تسجيل الأهداف، حيث استطاعت المساهمة بصناعة هدفين وتسجيل هدف في أخر مباراة للريدز أمام مانشستر يونايتد.

ويستاءل عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي خاصة أصحاب القميص الأحمر عن موعد مباراة فريقهم الأول ونوتنجهام فورست وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست  تقام اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية ملعب “أنفيلد” معقل الريدز.

ويعرف عن أنفيلد الحضور الجماهير الكبير والمدرجات التي لا تسع لموضع قدم وهو ما يعطي الفريق دافعة معنوية وقوة فنية إضافية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبلاد العربية هي شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع: 9 تطبيقات لمشاهدة المباريات وأخبار الرياضة

وتنقل المواجهة على شاشة بي إن واحد مصحوبة بصوت المعلق خليل البوشي مع وجود فقرات فنية تضم نجوم الكرة العربية والعالمية.

بث مباشر ليفربول ضد نوتنجهام

بث مباشر ليفربول ضد نوتنجهام سيكون على عدة منصات رقمية منها ناطق بالعربية مثل تطبيق tod والذي يوفر نفس خدمات النقل التلفزيوني لقنوات بي إن سبورتس.

كما يخصص موقع الدوري متابعة مستمرة للمباراة مع تحديث لحظي للنتيجة ورصد أجواء المباراة وترتيب الفريقين وصراع الهدافين وتصريحات ما بعد المواجهة إلى جانب الإحصائيات.

تشكيل ليفربول ضد نوتنجهام فورست

تشكيل ليفربول ضد نوتنجهام فورست بعد قليل في الدوري الإنجليزي الممتاز لم يخرج عن الخيارات الأساسية المعتادة للمدير الفني الهولندي آرني سلوت.

ويتمثل تشكيل الريدز في القوام التالي.

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

الدفاع: روبرتسون، فان دايك، إبراهيم كوناتي، أرنولد.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، اليكسس ماك اليستر، ريان جرافينبيرش.

الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، دييجو موتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى