الكرة العالميةملفات خاصة

إيمري تشان يرد على منتقديه قبل مواجهة بروج البلجيكي في دوري الأبطال

يرى إيمري تشان قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أنه تعرض لانتقادات غير عادلة بسبب أدائه قبل أول مباراة لفريقه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بشكله الجديد أمام كلوب بروج، غدا الأربعاء.

وشارك تشان كبديل في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام هايدنهايم في الدوري الألماني، وسجل هدفا من ركلة جزاء في فوز دورتموند بنتيجة 2/4 يوم الجمعة الماضي.

واحتفل كان بهدفه بطريقة استفزت جماهير دورتموند.

وقال اللاعب الألماني الدولي في مؤتمر صحفي ببلجيكا اليوم الثلاثاء “أتعرض أحيانا لمعاملة ظالمة، أعتقد أنني قدمت أداء جيدا في بطولة أمم أوروبا، وكان أدائي جيدا أيضا بعد العودة، ولكن يبقى الأمر سهلا بالنسبة لي إذا أرادوا الحديث عن لاعب يؤدي بشكل سيء”.

وحظى إيمري تشان بدعم المدرب الجديد لدورتموند نوري شاهين، وسط الانتقادات التي طالت اللاعب الألماني خاصة بعد مشاركته بديلا لدقائق قليلة.

وقال تشان  “لقد تعامل المدرب بأحاسيس صادقة وصريحة، وإذا كان هذا قراره فلا مشكلة بل حقه، وأنا سعيد أيضا لأنه يدير الأمور بطريقته”.

وتولى نوري شاهين قيادة دورتموند خلفا للمدرب إيدين ترزيتش الذي استقال في يونيو الماضي بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيشارك دورتموند خامس الترتيب في الدوري الألماني بالموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لحصول ألمانيا على مقعد خامس في البطولة بعد الأداء الجيد لأنديتها وفقا لمعايير التصنيف الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى