الكرة العالميةملفات خاصة

مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا.. موعد وقناة ناقلة

يستهل فريق برشلونة الإسباني مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه نظيره الفرنسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة الأوروبية.

ويحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره موناكو الفرنسي، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الجاري.

ويترقب عشاق البارسا حول العالم العربي موعد المباراة التي تجمعه مع موناكو وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

ويسعى فريق برشلونة بقيادة مدربه هانسي فليك إلى تحقيق نتيجة إيجابية على الأراضي الفرنسي وخطف نقاط المباراة وذلك من أجل مواصلة سلسلة انتصارات البارسا.

حيث حقق برشلونة تحت قيادة فليك حتى الآن في الدوري الإسباني نتائج جيدة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في الخمس مباريات ومتصدر ترتيب الليجا حتى الآن بـ15 نقطة بجانب أداء رائع من جانب لاعبي الفريق.

في الجهة المقابلة يسعى فريق موناكو في خطف نقاط المباراة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل تحقيق بداية جيدة قي مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة برشلونة ونظيره موناكو وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة برشلونة و موناكو في الدوري في دوري أبطال أوروبا

تقام المواجهة التي تجمع بين برشلونة ونظيره موناكو غد الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونظيره موناكو

سوف يتم نقل أحداث المباراة التي تجمع بين برشلونة ونظيره موناكو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط.

وخصصت الشبكة قناة bein sports hd1،لنقل مجريات المباراة.

نظام بطولة دوري أبطال أوروبا الحديث:

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من الأول حتى الثامن بشكل مباشر إلى الدور الثاني، فيما سيتنافس أصحاب المراكز من ال9 حتى ال24 بنظام مباريات الذهاب والإياب، لتحديد ال8 فرق الأخرى المتأهلة إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى