الأخبارالكرة الإفريقيةملفات خاصة

على هامش مباراة الأهلي والزمالك.. تطور مثير بين «الكاف» والسعودية

التقى باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مع تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، في العاصمة البريطانية لندن، لمناقشة التحضيرات لكأس السوبر الأفريقي 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم الماضي ببطولة كأس السوبر الأفريقي بمباراة ستقام يوم الجمعة 27 سبتمبر في العاصمة السعودية الرياض.

وقد أدرجت هيئة الترفيه السعودية هذه المباراة الكلاسيكية بين الأهلي والزمالك ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي استغلالا للشعبية الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان.

وقال موتسيبي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء: «يسعدنا الشراكة مع السعودية في كأس السوبر الأفريقي 2024».

وأضاف رئيس كاف «بالنيابة عن اتحادات كرة القدم التي تمثل 54 بلدا في أفريقيا، والذين يُعتبرون أعضاء في الاتحاد الأفريقي، أود أن أشكر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، على دعمه وشراكته مع “كاف” وكرة القدم الأفريقية».

وتابع: «سعيد للغاية بالنقاشات المميزة مع تركي آل الشيخ، حول الإمكانيات الهائلة لإبرام شراكات مفيدة للطرفين، تعكس جودة وتنافسية الكرة الأفريقية، والشعبية الكبيرة لكأس السوبر الأفريقي حيث تم بيع جميع التذاكر خلال ساعة واحدة، وستُبث المباراة في العديد من البلدان خارج القارة الأفريقية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى