الكرة الإفريقيةملفات خاصة

دوري أبطال إفريقيا.. الجيش الملكي والهلال السوداني يتأهلان إلى دور المجموعات

تأهل فريقا الجيش الملكي المغربي والهلال السوداني إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على كل من المريخ السوداني وسان بيدرو الإيفواري على الترتيب.

تأهل الجيش الملكي المغربي لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

وجاء تأهل الجيش الملكي المغربي لمجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على ضيفه المريخ السوداني بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، في إياب دور الـ32 للمسابقة القارية.

أقيمت المباراة على ملعب «مولاي الحسن» في العاصمة المغربية الرباط، وسجل هدفي الجيش الملكي كل من أحمد حمودان وجويل بيا في الدقيقتين 44 و61.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2-2، ليحجز الجيش الملكي المغربي مقعده في دور المجموعات بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، ويرافق مواطنه الرجاء في دور المجموعات.

الهلال السوداني يبلغ دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

أما الهلال السوداني فبلغ دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أيضًا بعد تغلبه، مساء اليوم الأحد، على ضيفه سان بيدرو الإيفواري بهدف نظيف، في إياب دور الـ32 للمسابقة القارية.

جاء هدف الهلال السوداني واللقاء الوحيد في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب محمد عبد الرحمن، ليؤمن صعود فريقه لدور المجموعات الإفريقي.

وكان لقاء الذهاب -الذي أقيم الأسبوع الماضي في كوت ديفوار- قد انتهى بالتعادل بنتيجة 2-2، ليتأهل الهلال لدور المجموعات بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى