الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

مجلس الزمالك يحضر مران الفريق الأخير قبل السفر لخوض السوبر الإفريقي

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب على حضور تدريب الفريق الأول بالنادي الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام الأهلي.

جاء ذلك من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الأهلي المرتقبة.

وتواجد في التدريب كل من: حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية في الجزء الأول من مران اليوم، قبل استكمال باقي الفقرات الفنية التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وانتظم مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا” ثنائي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية، وكان الثنائي تعرض للإصابة بكدمة في كاحل القدم خلال مباراة الزمالك الماضية أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشارك مصطفى شلبي ودونجا في التدريبات الجماعية اليوم بعد التأكد من جاهزيتهما من الناحية الطبية.

وفي منتصف التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق، حرص المدير الفني للفريق على منح تعليمات خاصة للثنائي سيف الدين الجزيري وناصر ماهر؛ من أجل تنفيذ بعض المهام المطلوبة منهما في الملعب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري؛ للمنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى