غير مصنف

مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موعد وقناة ناقلة

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

 

ويلتقي فريق ليفربول مع وولفرهامبتون في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

ويترقب عشاق ومحبى الدوري الإنجليزي خاصة عشاق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، المباراة التي تجمع ليفربول ونظيره وولفرهامبتون اليوم السبت في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

 

يدخل ليفربول هذه المباراة وعينه على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، وذلك من أجل مواصلة نتائجه الجيدة في الدوري الإنجليزي تحت قيادة أرني سلوت، حيث لعب ليفربول 5 مباريات ولم يخسر سوى في مباراة واحدة، جعلته في وصافة الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، جمعهم من اللعب في 5 مباريات، فاز في أربع مباريات وخسر في واحدة فقط.

 

في الجهة المقابلة يسعى وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يقبع وولفرهامبتون في المركز العشرين والأخير من ترتيب البريميرليج، حيث حصد نقطة وحيدة من خوض 5 مباريات خاضها، خسر في أربع مناسبات، وتعادل في مباراة.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة ليفربول و وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة.

 

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

تقام المواجهة التي تجمع بين ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تنقل المواجهة التي تجمع بين ليفربول وولفرهامبتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لنقل مباريات الدوري الإنجليزي داخل الشرق الأوسط، وتحديدًا قناة bein sports hd 1.

 

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون

 

يقوم بالتعليق على المباراة التي تجمع بين ليفربول وولفرهامبتون المعلق الشهير خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى