الكرة العربيةملفات خاصة

موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الريان والنصر اليوم

موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة.. تصدرت هذه العبارة محرك البحث في جوجل بتلك الأثناء، مع اقتراب انطلاق الجولة الثانية من منافسات مرحلة دوري أبطال آسيا للنخبة (منطقة الغرب).

ويستضيف النصر السعودي «رفقاء رونالدو» نظيره الريان «الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه» مساء اليوم الأثنين، على استاد جامعة الملك سعود في الرياض.

ونقدم لكم في السطور القادمة، موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا، فضلاً عن مشوار الفريقين في البطولة النسخة الحالية، ونظام دوري أبطال آسيا 2024-2025 النخبه في شكله الجديد.

مبارة النصر والريان في دوري أبطال آسيا 2024-2025

يسعى فريق الريان القطري والذي يضم تريزيجه وبن شرقي ضمن الفريق خلال مباراة اليوم إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة في أرضه ووسط جماهيره أمام الهلال السعودي بالجولة الأولى بنتيجة 3-1.

فيما يدخل النصر مباراته الليلة وعينه صوب الثلاث نقاط متسلحًا بعدة عوامل أبرزها الأرض والجمهور وتواجد نجم الفريق كريستيانو رونالد على رأس قائمة الفريق، وكانت مباراته الأولى أمام الشرطة العراقي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

بث مباشر النصر
بث مباشر النصر

نظام بطولة دوري أبطال آسيا 2024-2025 النخبة

– يشارك 24 فريقا (12 فريقا من مجموعة الشرق، و12 من مجموعة الغرب).

– يخوض كل فريق 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة (4 أرضه و4 مباريات خارج أرضه).

– يتأهل أول 8 فرق إلى دور ثمن النهائي، بينما الفرق أصحاب المراكز من 9 وحتى الـ12، تودع البطولة صورة نهائية، ولا يمكنها التأهل لدوري أبطال آسيا 2.

– تتأهل 8 فرق من كل منطقة إلى دور ثمن النهائي، وتلعب مباريات هذا الدور بنظام الذهاب والإياب.

– من الدور ربع النهائي، تلعب المباريات بنظام التجمع (تأهل من لقاء واحد) في دولة واحدة (المملكة العربية السعودية).

موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

من المقرر أن يكون موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري في تمام التاسعة من مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

 

وبالحديث عن القناة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا فسوف تنقل المواجهة عبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1، وبتعليق فارس عوض.

تصريحات تريزيجيه لاعب الريان قبل المباراة

وقال محمود حسن تريزيجيه لاعب الريان القطري، خلال تصريحات نقلها موقع ناديه الرسمي، إن استعدادات فريقه جيدة لمواجهة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين مستعدون لتقديم الأفضل وتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل اسعاد الجماهير الريانية الطامحة في الانتصار.

وأضاف: «سنلعب أمام النصر السعودي وهو فريق كبير، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في هذه المباراة ونحقق الفوز، ولاعبو الريان ساعدوني منذ وصولي للفريق على الدخول في أجواء الفريق سريعا، ونحن نمتلك فريق كبير ومدرب كبير، والفترة القادمة ستكون أفضل بالنسبة للفريق لتحقيق الانتصارات».

وأتم تريزيجيه تصريحاته قائلًا: «اللعب تحت ضغط لا يشكل مشكلة بالنسبة لي، منذ بدايتي ألعب تحت ضغط، وافضل اللعب في مثل هذه الاجواء، فهو شيء ممتع، الأهم بالنسبة لنا هو تقديم الأفضل والبداية دائما ما تكون مهمة، ونحن سنلعب للفوز».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى