الكرة العربيةملفات خاصة

موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا للنخبة

موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة.. ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الوصل الإماراتي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا النخبة 2024-2025.

ويحل الأهلي السعودي بقيادة الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للراقي ضيفًا ثقيلًا على الوصل الإماراتي في الجولة الثانية.

وفي السطور التالية، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا للنخبة، فضلًا عن معلق المباراة وتشكيل الراقي المتوقع لتلك المواجهة النارية.

مشوار الوصل والأهلي في دوري أبطال آسيا

يخوض الأهلي السعودي مواجهة اليوم وعينه صوب الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة مجموعته مبكرًا، حيث فاز بلقاء الجولة الأولى أمام برسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل، أحرزه الإيفواري فرانك كيسيه.

ويعول الراقي خلال لقاء الوصل اليوم على كتيبته المدججة بالنجوم العالمية، على رأسهم: «البرازيلي روبرتو فيرمينو (قائد الفريق)، الإنجليزي إيفان توني، الجزائري رياض محرز، الإيفواري فرانك كيسيه» وغيرهم من النجوم.

في المقابل، يسعى فريق الوصل الإماراتي إلى تحقيق الانتصار وتصدر المجموعة، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور حيث يمتلك 3 نقاط بعدما فاز في الجولة الأولى على مضيفه باختاكور الآوزبكي بهدف دون رد أيضًا.

فيرمينو مع الأهلي السعودي
فيرمينو مع الأهلي السعودي

موعد مباراة الأهلي والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والوصل اليوم الإثنين، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ملعب «زعبيل» معقل شمس البطولات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوصل في أبطال آسيا

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة الوصل والأهلي مباشرة، فيسيتم ذلك من خلال متابعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة، وبالتحديد قناة beIN Sports AFC HD، وبتعليق عصام الشوالي (المعلق الرياضي التونسي الشهير).

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة

من المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة، على النحو الآتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: علي مجراشي – ميريح ديميرال – روجير إيبانيز – عبدالله العمار
خط الوسط: جابري فيجا – فرانك كيسيه
خط الهجوم: رياض محرز – روبرتو فيرمينو – إيفان توني – فراس البريكان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى