الكرة العالميةملفات خاصة

رونالدو: الحياة تحت الضغط طبيعتي وسيلازمني طوال حياتي

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، عن سعادته بعدما سجل في فوز فريقه على ضيفه الريان القطري، أمس الأثنين.

وحقق النصر انتصارًا ثمينًا بهدفين مقابل هدف على نظيره الريان، بالمباراة الت جمتهمت على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا.

وقال رونالدو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، اليوم الثلاثاء :«كانت المباراة قوية وكنا نعلم ذلك، وكنا مستعدين لذلك، وقد استطعنا تحقيق الفوز».

وأضاف الدون: «ليس مهما بالنسبة لي الآن أن أكون أفضل لاعب أو أن أحقق جوائز، المهم بالنسبة لي حاليا أن استمتع وأكون مفيدا لفريقي ومنتخب بلادي».

وأكمل الأسطورة البرتغالية وقائد النصر: «من الجيد أن يسجل اللاعب، ولكن المهم بالنسبة لي الآن أن استمتع باللعب وأن انتصر، وكما قلت الأرقام لا تهمني، ولكن هدف اليوم له طعم آخر وكنت أتمنى أن يكون أبي على قيد الحياة لأن اليوم تاريخ ميلاده».

وأتم رونالدو تصريحاته قائلًا :«الحياة تحت الضغط، هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي، وهذه الحياة لازمتني من أول يوم ارتديت شعار مانشستر يونايتد وأعتقد الضغط سيلازمني حتى آخر يوم في حياتي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى