الكرة العالميةملفات خاصة

موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة تصدرت هذه العبارة محركات البحث في جوجل بتلك الأثناء، وذلك مع اقتراب انطلاق الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره بولونيا الإيطالي غدًا الأربعاء 2 أكتوبر الجاري، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

ويبحث الكثيرون عن موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة، لمتابعة النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف الريدز، وغيره من النجوم البارزين في الفريقين.

وفي هذا الصدد، نقدم لكم بالسطور القادمة، موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وكذلك معلق المباراة.

ليفربول
ليفربول
مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

يدخل فريق ليفربول مباراة الغد ساعيًا للانتصار الثاني في دوري الأبطال، حيث حقق انتصارًا ثمينًا في الجولة الأولى أمام ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما ينتشي الريدز بصدارة الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

في المقابل، يسعى بولونيا خلال مباراة الغد أمام ليفربول إلى تحقيق المفاجآة والخروج بنتيجة إيجابية، حيث تعادل في المباراة الأولى أمام الأوكراني شاختار دونتسك بنتيجة 1-1.

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد بولونيا في الجولة الثانية دوري أبطال أوروبا 2024-2025، غدًا الأربعاء 2 أكتوبر 2024، على ملعب آنفيلد، وتحديدًا عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ليفربول
ليفربول

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والمعلق

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا بماشرة، فسوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports 2، وبتعليق حفيظ دراجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى