الكرة العربيةملفات خاصة

بث مباشر مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024

في ظل تزايد اهتمام عشاق الكرة في أسيا بالمباراة يقدم موقع الدوري كافة تفاصيل اللقاء وعلى رأسها، بث مباشر مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من البطولة القارية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصهما في المنافسة على اللقب.

بث مباشر مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا

وتنطلق فعاليات المباراة بين الهلال والشرطة اليوم، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بث مباشر مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا.

وستُجرى المواجهة على ملعب “مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية” في الرياض، ما يمنح الهلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره.

ويقدم موقع الدوري خدمة بث مباشر مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا، في توقيت المباراة الساعة 9 مساءا.

ويسعى الهلال لمواصلة مسيرته الإيجابية في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم عندما يستضيف فريق الشرطة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وكان “الزعيم” حقق انتصارًا كبيرًا في مباراته الأولى خارج أرضه أمام مضيفه الريان القطري بنتيجة 3-1، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار ثانٍ على ملعبه.

وتعد هذه هي المواجهة الثانية تواليًا لفريق الشرطة العراقي مع فريق سعودي، حيث استقبل في المباراة الماضية على ملعبه فريق النصر ، وهي المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

تختلف الوسيلة التي يمكن من خلالها متابعة لقاء دور المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة بين الهلال والشرطة حسب الدولة أو المنطقة.
من داخل العراق، يمكن متابعة اللقاء على الهواء مباشرة بين الفريقين عبر قناة Al-Rabiaa Iraq.
أما من داخل دولة الإمارات، يمكن متابعة مواجهة الهلال والشرطة عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1.

و لمشاهدة المباراة عبر موقعنا اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى