الكرة العالميةالكرة المصريةملفات خاصة

3 مواجهات نارية لثلاثي مصر المحترف قبل الانضمام للمنتخب

يخوض الثلاثي المصري محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد، لقاءات نارية مع أنديتهم قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

ويلتقي منتخب مصر مع موريتانيا يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ثم يخرج لمواجهته يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

 تريزيجيه مع الريان

يلتقي اليوم فريق الريان القطري مع نظيره الدحيل في إطار الجولة الثالثة من كأس قطر QSL، في محاولة من الريان لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من الإخفاقات في الفترة الماضية.

ويتواجد محمود حسن تريزيجيه، النجم المصري، في التشكيل المتوقع لفريق الريان بجوار المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق.

وصعد فريق الريان القطري إلى الجولة الثالثة من كأس قطر على حساب فريق العربي القطري بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثانية.

صراع مصري انجليزي بين مرموش و كين

يخوض فريق آينتراخت فرانكفورت مواجهة قوية وهدفه الفوز على ضيفه بايرن ميونخ، بعد البداية المذهلة للفريقين في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ويتصدر بايرن جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات مقابل تعادل وحيد، متفوقا بنقطة وحيدة على أقرب ملاحقيه فرانكفورت الذي سجل أربعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة.

وبعد موسم أول مذهل بقميص النادي البافاري، حصد الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا هاري كين جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الأولى في مسيرته عقب تسجيله 36 هدفا في الموسم الماضي للبوندسليجا.

وبدأت رحلة توهج مرموش مع فرانكفورت منذ الموسم الماضي، الذي كان الأول له مع الفريق، بعد مساهمته بـ17 هدفا.

مارس مرموش هوايته في التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، ليرفع رصيده في المسابقة خلال الموسم الحالي إلى 6 أهداف، كما أصبح أول لاعب في تاريخ فرانكفورت يحرز 6 أهداف في مباريات الفريق الخمس الأولى في البوندسليجا.

مصطفى محمد يقود نانت أمام مارسيليا

يستعد القناص المصري “مصطفى محمد” لقيادة نانت أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي، ويحتل نانت المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط جمعهم من 6 لقاءات، بينما يحتل مارسيليا المركز الثالث برصيد 13 نقطة من 6 لقاءات خضهم خلال هذا الموسم.

سجل الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت أول أهدافه مع فريقه في شباك مونبلييه ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى