الكرة العالميةملفات خاصة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس.. يترقب عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي خاصة عشاق ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الريدز وكريستال بالاس في إطار منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتضن ملعب ” سيلهرست بارك” المواجهة التي تجمع بين ليفربول وكريستال بالاس وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره كريستال بالاس وهو متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بأداء أكثر من رائع تحت قيادة المدرب الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول.

ترتيب ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من 6 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

في المقابل يدخل كريستال بالاس المباراة وهو في المركز الثامن عشر وهو يمتلك 3 نقاط، حيث تلقى الهزيمة في 3 مناسبات، وتعادل في مثلهم.

ويسعى رفقاء محمد صلاح في تحقيق الفوز في مباراة الغد على حساب كريستال بالاس وذلك من أجل توسيع الفارق بين وبين الوصيف مانشستر سيتي إلى 4 نقاط.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تقام المباراة التي تجمع بين ليفربول وكريستال بالاس غدا السبت، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ضهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

تنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر قناة bein sports hd 1، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي داخل الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى