الكرة العالميةملفات خاصة

برشلونة يواجه الافيس من اجل تعزيز صدارة الليجا

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً علي الافيس على ملعب ” مينديزوروزا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025.

و يحتل فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 21 نقطة فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

و يطمح البلوجرانا لمصالحة جماهيره لا سيما بعد الخسارة الأخيرة أمام اساسونا في الجولة الماضية 4-2 ، بالإضافة إلى انتصار ريال مدريد على فياريال امس بهدفين نظيفين مما وضع برشلونة تحت ضغط كبير.

ويأمل البلوجرانا إلي خطف الثلاث نقاط من أجل زيادة الفارق في الصدارة، مع الريال الغريم التقليدي والوصيف بجدول ترتيب المسابقة.

تاريخ مواجهات برشلونة و ديبورتيفو ألافيس

و التقى برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس في 36 مباراة بمسابقة الليجا، فاز البارسا بـ 24 مباراة وخسر 5 وحسم التعادل نتيجة 7 مواجهات بينهما، وأحرز الفريق الكتالوني 92 هدفًا واستقبلت شباكه 32 هدفًا.

وكان برشلونة قد نجح في تحقيق أول انتصار له بدوري أبطال أوروبا على حساب يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة، بعد هزيمة أولى أمام موناكو 1-2.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس

حراسة المرمى: إنياكي بينيا
خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – باو كوبارسي – سيرجي دومينجيز – جول كوندي
خط الوسط: فرينكي دي يونج – مارك كاسادو – بيدري
خط الهجوم: رافينيا – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي

القنوات الناقلة لمباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة في الدوري الإسباني

ويوفر موقع الدوري لزواره وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة أحداث اللقاء مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لكل ما هو جديد داخل الملعب وخارجه .. ويقدم الموقع بعد نهاية المباراة إطلالة على أبرز الأرقام والإحصائيات إلى جانب تعليقات الأجهزة الفنية واللاعبين وردود أفعال الجماهير والنقاد

تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة عبر قناة beIN Sports 3.

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2024-2025 هو يوم الأحد 6 أكتوبر 2024، على ملعب مينديزوروزا.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى