الكرة العالميةملفات خاصة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم في نادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره نيس، وذلك ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجاري 2024 2025.

ومن المقرر أن يستضيف نيس الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري محمد عبد المنعم نظيره باريس سان جيرمان في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويتساءل عشاق ومحبي الدوري الفرنسي خاصة متابعي نيس الفرنسي لمشاهدة المصري محمد عبد المنعم، موعد المباراة التي تجمعه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

ترتيب باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي

 

ويدخل باريس سان جيرمان صاحب لقب الموسم الماضي، المباراة وهو وصيف ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة، فيما يأتي نيس في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وشارك محمد عبد المنعم في المباريات مع نيس الفرنسي منذ انضمامه للفريق في موسم الانتقالات الصيفية في 3 مباريات، حيث قدم أداء رائع أشاد به الكثير من النقاد والمحللين الرياضيين.

ويأمل النجم المصري في المشاركة في المباريات القادمة مع نيس لتقديم أفضل ما لديه .

مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي

 

ويدخل باريس سان جيرمان بقيادة مدربه لويس إنريكي المباراة وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل تقليص الفارق بينه وبين موناكو متصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة.

في الجهة الأخرى يسعى نيس مستغلًا عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان وخطف نقاط المباراة منه، من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري الفرنسي.

ويوفر موقع الدوري لزواره وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة أحداث اللقاء مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لكل ما هو جديد داخل الملعب وخارجه ….ويقدم الموقع بعد نهاية المباراة إطلالة على أبرز الأرقام والإحصائيات إلى جانب تعليقات الأجهزة الفنية واللاعبين وردود أفعال الجماهير والنقاد.

موعد مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

 

تقام المباراة التي تجمع بين نيس وباريس سان جيرمان اليوم الأحد وذلك في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة نيس وباريس سان جيرمان

 

تنقل المواجهة التي تجمع بين نيس وباريس سان جيرمان عبر قناة bein sports hd 1، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الفرنسي داخل الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى