الأخباربرا الملعبملفات خاصة

رضا عبدالعال يهاجم جماهير الأهلي بسبب عمر مرموش.. ماذا قال؟ (خاص)

أعرب رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، عن غضبه إيذاء تصريحاته المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول انتقاد مستوى الدولي المصري عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت، موضحًا أن وجهة نظره لم تتغير.

وانتشر مقطع فيديو لـ رضا عبدالعال على السوشيال ميديا بعد تألق مرموش أمس مع فريقه أمام بايرن ميونخ وتسجيل هدفين في العملاق مانويل نوير.

رضا عبدالعال يهاجم جماهير الأهلي بسبب مرموش

وقال رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لـ موقع «الدوري»: «السبب وراء انتشار فيديو حديثي عن مرموش هم جمهور الأهلي، وبعد الماتش ما خلص لقيت الفيديو منتشر على مدى واسع مفهمتش أية السبب».

وأضاف: «لازلت عند رأيي مرموش لاعب عادي وفيه كتير أحسن منه في الدوري المصري، وبالنسبالي رمضان صبحي أفضل منه بمراحل».

وأتم عبدالعال: «مش فاهم هو مرموش عمل أية أساسًا، في رأيي معملش حاجة، ايه يعني جاب هدفين في البايرن».

عمر مرموش
عمر مرموش

عمر مرموش في الدوري الألماني

يذكر أن، عمر مرموش يقدم مستويات مذهلة وغير مسبوقة في الدوري الألماني حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، وينفرد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه بفارق 3 أهداف إذ سجل الإنجليزي هاري كين 5 أهداف مع بايرن ميونخ.

وتألق عمر مرموش خلال مباراة فريقه أمس وقدم مستوى مميز للغاية أمام بايرن ميونخ، حيث سجل هدفين في تعادل فريقه بنتيجة 3-3 أمام العملاق البافاري.

وفي سياق قريب، انتشر بعد مباراة أمس مقطع فيديو لـ رضا عبدالعال يعود إلى قبل أكثر من تقريبًا، وتحدث خلاله عن عدم قناعته بـ مرموش كلاعب يمثل منتخب مصر، وأن الدوري الألماني ليس بالدوري القوي.

ووضع عبدالعال، مقارنة بين عمر مرموش وأحمد مدبولي، قائلًا: «مدبولي لاعب أفيد من مرموش وإيجابي على الجون ويفيد المنتخب أكثر منه لأنه لاعب خفيف ومهاري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى