الكرة العالميةملفات خاصة

غموض حول مستقبل تين هاج مع اليونايتد.. وحقيقة المفاوضات مع توخيل؟ (تقرير)

نفى مسؤولي «مانشستر يونايتد» الإنجليزي اليوم الثلاثاء، حقيقة المفاوضات مع الألماني توماس توخيل لتولي تدريب الفريق خلفا للهولندي.

، اليوم الثلاثاء، أن مسؤولي «مانشستر يونايتد» الإنجليزي لم يتواصلوا مع الألماني توماس توخيل؛ .

وأكد موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، أن السير جيم راتكليف المالك الشريك لمانشستر يونايتد، سيعقد اجتماعا، اليوم؛ لمناقشة مستقبل النادي.

وكان السير جيم راتكليف، قد صرح في وقت سابق بأنه ليس المسؤول عن اتخاذ قرار بشأن مستقبل مدرب الفريق إريك تين هاج، قائلا: “أعتقد أنه مدرب جيد جداً، لكن في نهاية المطاف، ليس قراري، بل إدارة الفريق التي تدير شؤون مانشستر يونايتد، التي عليها اتخاذ قرار بشأن كيفية إدارة الفريق بأفضل صورة في مختلف المناحي”.

وثارت تكهنات بشأن مستقبل تين هاج مع الفريق، خلال أغلب فترات الموسم الماضي الذي أنهاه يونايتد ثامناً. لكن المدرب الهولندي مدَّد عقده حتى 2026، بعد الفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد.

ويتعرض تين هاج لضغوطات متزايدة في أولد ترافورد بعد بداية سيئة للموسم الجديد، حيث فاز الشياطين الحمر في اثنتين فقط من مبارياتهم الثماني الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وآخرها التعادل مع أستون فيلا وسجلوا خمسة أهداف فقط، مما جعلهم في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

وفي الدوري الأوروبي فشل فريق تين هاج في الفوز بأي من مباراتيه الأوليين ضد تفينتي وبورتو، حيث تعادل في اللقاءين (1-1) و(3-3).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى