الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

موعد مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة إنجلترا واليونان..تتجه الأنظار صوب ملعب ًويمبليً حيث المواجهة التي تجمع بين منتخبي إنجلترا واليونان ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية للعام الجاري 2024: 2025.

 

ويحل منتخب اليونان ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره منتخب إنجلترا في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

ويأتي منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية رفقة كل من اليونان وفنلندا وأيرلندا.

ترتيب المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية:

 

ويتصدر منتخب اليونان صدارة المجموعة الثانية من  دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف إنجلترا الذي يمتلك نفس عدد النقاط مع اليونان، حيث تمكن منتخب إنجلترا من تحقيق الفوز في الجولة الأولى من المسابقة على حساب نظيره إيرلندا بهدفين دون رد، ثم عاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية من البطولة على فنلندا بثنائية نظيفة ليحصد العلامة الكاملة من الجولتين.

 

في الجهة المقابلة تمكن منتخب اليونان من الفوز في أول جولتين من البطولة الأوروبية ، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب نظيره فلنداد بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على إيرلندا بهدفين دون رد.

 

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:

1:اليونان 6 نقاط.

2:إنجلترا 6 نقاط.

3:إيرلندا :بدون نقاط.

4:فنلندا :بدون نقاط.

 

ويدخل الديوك الثلاث المباراة وعينهم على الفوز وحصد نقاط المباراة على منتخب اليونان متسلحين بعاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل خطف صداراة المجموعة من منتخب اليونان .

في الجهة المقابلة يسعى منتخب اليونان في مواصلة تحقيق نتائجه الجيدة في البطولة وتحقيق الفوز على الديوك الثلاثة وذلك من أجل مواصلة تصدر المجموعة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويتساءل عشاق ومحبي البطولات العالمية خاصة عشاق البطولات القارية عن موعد مباراة إنجلترا اليونان وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة إنجلترا واليونان في بطولة دوري الأمم الأوروبية وكذلك القناة الناقلة للمباراة والمعلق ال1ي يقوم بمهمة التعليق على أحداث المباراة.

موعد مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية

 

تقام المواجهة التي تجمع بين إنجلترا واليونان غد الخميس 10 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة إنجلترا واليونان:

 

تنقل المواجهة التي تجمع بين إنجلترا واليونان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس،حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية داخل الشرق الأوسط وبالتحديد قناة bein sports hd1 .

 

معلق مباراة إنجلترا واليونان

أسندت القناة مهمة التعليق على أحداث مباراة إنجلترا واليونان إلى المعلق علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى