الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

المنتخب المصري يواصل سلسلة نتائجه الجيدة في تصفيات أمم أفريقيا بالفوز على موريتانيا

نتيجة مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا..تمكن المنتخب المصري تحت قيادة مدربه حسام حسن من تحقيق فوز جديد في تصفيات أمم أفريقيا ،بالفوز على موريتانيا بهدفين دون رد.

وافتتح التسجيل للمنتخب المصري اللاعب محمود حسن تريزيجية بتجيله صاروخية في مرمى حارس موريتانيا في الدقيقة الـ 69 من عمر شوط المباراة الثاني.

ومن ثم عزز التقدم لمنتخب مصر اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بهدف ثان في مرمى المنتخب الموريتاني في الدقيقة الـ 79 من شوط المباراة الثاني،لتنتهي المباراة بهذه النتيجة لصالح المنتخب المصري بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز عزز منتخب مصر مكانه في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات،يغرد منفردًا في الصدارة.

حيث استهل منتخب مصر مشواره في تصفيات أمم أفريقيا بالفوز على كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات بثلاثة أهداف دون رد، ثم عاود وحقق الفوز في الجولة الثانية بالفوز على بوتسوانا برباعية نظيفة وحقق الفوز في مباراة اليوم أمام موريتانيا بهدفين دون رد.

موعد مباراة مصر القادمة أمام مورتانيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في الجولة الرابعة من التصفيات أمام منتخب موريتانيا في أرضه ووسط جماهيره،المواقف الثلاثاء 15 أكتوبر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى