الدوري السعوديملفات خاصة

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي.. من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مع نظيره الفيحاء، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري روشن لكرة القدم للموسم الحالي 2024 2025.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» المواجهة التي تجمع بين الفريقين، مساء الجمعة المقبلة 18 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم.

ويتساءل عشاق ومحبي الكرة السعودية خاصة «الزعيم» عن موعد مباراة الهلال أمام الفيحاء وكذلك القناة الناقلة للمباراة وتشكيل الهلال المتوقع للمباراة.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي

ويدخل نادي الهلال هذه المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز السابع له في المسابقة، حيث استهل الزعيم الموسم بالعلامة الكاملة في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن في الدوري السعودي ليحصد 18 نقطة من 6 مباريات.

في الجهة المقابلة يسعى نادي الفيحاء في تجاوز عقبة الهلال وتحقيق المفاجأة بالفوز عليه في أرضه في وسط جماهيره وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري السعودي حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة الهلال والفيحاء والقناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

تقام المباراة بين الهلال والفيحاء الجمعة 18 أكتوبر وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

تنفل مباراة الهلال والفيحاء عبر شبكة قنوات ssc السعودية، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى