ملاعب بناتناملفات خاصة

الفوز الاول تاريخياً .. الزمالك يفوز علي زد اف سي بثلاثية في عقر داره

فار الفريق الاول للسيدات نادي الزمالك علي زد اف سي بثلاثية دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز للسيدات.

بهذا الانتصار اقتنص الفارس الابيض اول ثلاث نقاط له في ماراثون الدوري المصري الممتاز للسيدات ، و هو اول فوز تاريخياً للسيدات الزمالك بقيادة عادل حسين.

يذكر ان احزرت اهداف الزمالك كلاً من: الهدف الاول عن طريق شيماء علي في الدقيقة 13 من زمن اللقاء ، بينما احرزت الهدف الثاني المهاجمة النيجيرية المتألقة ” إليس اوياه” في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بثنائية نظيفة.

و في الشوط الثاني استطاعت النيجيرية المحترفة بصفوف الزمالك “ياتوندي اتنوكي” ان تحرز الهدف الثالث للزمالك لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.

الجدير بالذكر ان الزمالك قد خسر بهدفين مقابل هدف امام المارد الاحمر في الجولة الاولي من الدوري المصري الممتاز للسيدات، على الجانب الاخر استطاع زد اف سي اكتساح المصري برباعية نظيفة.

تشكيل الزمالك امام زد إف سي

تشكيل فريق الكرة النسائية بالزمالك فى مواجهة زد، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: نورا عبد المجيد.

خط الدفاع: ميرال خضر – ماهيتاب حسني – سينثيا أونديكشي أكو – فدوى عصام الدين.

خط الوسط: سمر محمد – سهر حامد – شيماء علي – مها سامي.

خط الهجوم: ياتوندي أتنوكي فاچوبي – أليس أوياه أوجيبي.

بدلاء فريق الكرة النسائية بالزمالك في مواجهة زد

يجلس على مقاعد البدلاء كل من: سارة نائل – منة عاطف – حنين هشام – كنزي شريف – لوجين حسام – آيه إبراهيم – حبيبة إسماعيل – يسرا إبراهيم – لوجين ياسر – رحمة شعبان.

بينما جاء تشكيل زد اف سي امام الزمالك كالاتي:

حراسة المرمى: عزه الفولي.

خط الدفاع: ميمونه ، نسمة فكري ، منه منصور ، يارا ياسر.

خط الوسط: رانيم ايمن ، منى توتي ، زنينفروا.

خط الهجوم: أجوها ، إليا زنيوكي.

و شهد اللقاء اعتراضات كثيرة من جانب الفريقين علي حكمة اللقاء و مشادات بين لاعبي الفريقين ، ادت إلي طرد “منه منصور” لاعبة زد اف سي ، بجانب طرد “عادل حسين” المدير الفني للنادي الزمالك بسبب كثرة الاعتراضات علي حكمة اللقاء.

المباراة القادمة لنادي الزمالك ستكون امام مركز شباب الاميرية الفريق المنسحب و بالتالي سيحصل لاعبات الزمالك على راحة الاسبوع المقبل ، بينما سيواجه زد اف سي نظيره وادي دجلة في لقاء مثير بين الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز للسيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى