الكرة المصريةملفات خاصة

جدول مباريات بطولة السوبر المصري في الإمارات

تواصل الفرق المصرية المشاركة في بطولة السوبر المصري استعداداتها لخوض البطولة المقرر إقامتها في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى 25 من نفس الشهر، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المحلي للموسم القادم، في المقابل يشارك بيراميدز بصفته بطل الكأس، فيما يشارك سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، الزمالك صاحب الكارت الذهبي.

موعد سفر للأندية المشاركة في البطولة إلى الإمارات

وتصل الأندية المشاركة في بطولة السوبر المصري إلى دولة الإمارات الخميس، وتبدأ التدريبات الفرعية الجمعة 18 أكتوبر.

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا

تقام المباراة بين الأهلي بطل الدوري النسخة الماضية، وسيراميكا كليوباترا صاحب لقب كأس الرابطة يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر على ملعب “محمد بن زايد”، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر في الفوز في المباراة التي تجمعه مع سيراميكا كليوباترا للوصول إلى نهائي المسابقة وذلك من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي على يد الزمالك المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تقام المباراة بين الزمالك وبيراميدز الأحد المقبل 20 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى نادي الزمالك بقيادة مدربه جوزيه جوميز في مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة برفقة المدرب البرتغالي، الذي توج رفقة الفريق بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي المصري بضربات الجزاء.

في المقابل يسعى بيراميدز في تحقيق الفوز على الزمالك وحصد لقب بطولة السوبر المصري، لتعد هذه البطولة الثانية لبيراميدز بعد تحقيقه كأس مصر النسخة الماضية.

موعد مباراة النهائي وتحديد المركز الثالث

من المقرر أن تختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، فيما تلعب مباراة تحديد المركز الثالث في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى