الأخبارملفات خاصة

بث مباشر يد الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي أفريقيا

بث مباشر يد الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي أفريقيا لليد ينطلق بعد قليل وسط آمال كبيرة من عشاق المارد الأحمر لتحقيق الانتصار وحسم اللقب القاري.

وكان النسر الأهلاوي قد تخطى غريمه التقليدي نادي الزمالك في الدور نصف النهائي بطريقة مثيرة بعغدما خطف الفوز في الثانية الأخيرة.

بينما قدم فريق فلاورز البنيني مستويات رائعة خلال البطولة المجمعة وأقصى أندية عربية عريقة ليؤكد جدارته بالذهاب إلى المحطة النهائية ويشعل الصراع مع العملاق المصري.

وظهر البطل البنيني بجودة رائعة خططيا وبدنيا خلال مواجهة النصف النهائي أمام صاحب الأرض فريق المنتدي المغربي الذي تلقى الخسارة وسط صدمة لعشاقه في المدرجات؟

ويحظى الفريق المصري بأفضلية نسبية نظرًا للمساندة الجماهيرية المنتظرة من الجماهير العربية كون البطولة مقامة في مدينة العيون بدولة المغرب وتحديدًا على صالة أومني سبورتس.

مشاهدة مباراة الاهلي في نهائي اليد

مشاهدة مباراة الاهلي في نهائي اليد ستكون مفتوحة للجماهير عبر المنصات الرقمية نظرًا لقرار الاتحاد الأفريقي للعبة بطرحها عبر قناة اليوتيوب.

ويوفر موقع الدوري لزواره وعشاق اللعبة خدمة بث مباشر يد الأهلي بجودة عالية ودون انقطاع مع تحديث مستمر للنتيجة وكتابة أبرز الأحداث والتطورات داخل الملعب.

تعديل مباراة الاهلي يد

وكان الاتحاد لأفريقي قد أعلن تعديل مباراة الاهلي في نهائي اليد أمام فلاورز البنيني لتقام عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، بعد أن كان مقرر لها اللعب عند السابعة والنصف.

وأبلغ الاتحاد الفريقين لتعديل موعد انتقالهما إلى الصالة الشهيرة وكذلك تأخير الاستعدادات البدنية النهائية.

قائمة الاهلي لليد

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بقائمة تجمع بين عناصر الخبرة التي سبق لها المواجهات المتماثلة سابقًا وعناصر شابة تسعى لكتابة إنجاز قاري، وذلك على النحو التالي.

براهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبدالرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبدالعزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبدالرحمن حميد- عبدالرحمن طه- محمد إبراهيم.

وكان مدرب الفريق الأحمر ستيفان مادسن، قد عقد جلسات فنية متتالية مع الجهاز المعاون صباح اليوم، لوضع الخطة النهائية لمواجهة الفريق البنيني في النهائي.

 

 

mohamed elhalees

محمد الهليس صحفي مصري يكتب في الشأن الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى