الكأس والسوبرملفات خاصة

ميدو: أهل الإمارات قمة في الذوق و الأدب و الأحترام .. و مسؤولين الأمن لديهم هدوء كبير

نشر احمد حسام “ميدو” تويته عبر منصة “أكس” يمدح فيها أهل الامارات و مسؤولين الامن في الامارات مؤكداً أن مسوؤلي الامن في الامارات لديهم خبره كبيرة في التعامل مع الضيوف بحسن الضيافة.

كما شكر ميدو ، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك علي دعمه المستمر للاعبين و للفريق من اجل الخروج بأزمة الاخيرة إلي بر الامان.

و جاءت تويته “ميدو” عبر منصه “اكس” كالآتي:

اولاً الجماعه هنا في الإمارات قمة الأدب والذوق وعمرهم مابيتعاملوا مع اي شخص بعجرفه بالعكس مسؤولين الأمن هنا عندهم هدوء كبير جدا في التعامل ومتدربين بشكل كويس ازاي يتعاملوا مع الضيوف اللي ممكن يكونوا مش فاهمين كويس قانون الإمارات ففكرة ان في تعنت ضد الزمالك دي لازم نشيلها من دماغنا خالص..بحيي كابتن حسين لبيب على وقفته مع ولاد النادي ولكن الزمالك مايدفعش فاتورة تهور بعض الأشخاص اللي المفروض يبقوا عارفين كويس اوي انه اول لما بيطلع بالطيارة هو بيمثل صرح عظيم اسمه الزمالك والاهم من كده انه بيكون سفير لمصر لحين عودته مره أخرى!! لازم الزمالك يطلع بيان فورا يعتذر فيه عن الأحداث اللي حصلت ويعلن استعداده التام للتعاون مع السلطات الاماراتية لحين الانتهاء من التحقيقات ويعلن انه هيوكل اكبر محامي في الامارات للدفاع عن اولاده ويعلن ان هذه الصفحة اغلقت تماما بالنسبه لباقي اللاعبين والجهاز الفني وان المجموعة في حالة تركيز كبيرة للقتال يوم الخميس للعودة بكأس السوبر ولتأكيد أن الزمالك قولا وفعلا.

يذكر أن هذه التويته جاءت بعد الازمة الاخيرة للاعبان “مصطفى شلبي و دونجا” مع احد افراد الامن في الملعب عقب نهاية مباراة الفريق امام بيراميدز و التى انتهت بفوز الزمالك بركلات الجزاء الترجحية.

و من المقرر اقامة نهائي كأس السوبر المصري بين الاهلي و الزمالك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة و الساعة 7 بتوقيت الامارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى