الكرة العالمية

معلق مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج في دوري أبطال أوروبا.. يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره سبارتا براج في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب “الاتحاد” معقل السيتي المواجهة التي تجمع بين مانشستر سيتي ونظيره سبارتا براج وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نظامها الحديث.

النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا:

يشارك في تلك النسخة الحديثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 36 فريقا مقسمين على 4 تصنيفات، يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، داخل أرضه وخارج أرضه.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من الأول حتى الثامن بشكل مباشر إلى الدور الثاني، فيما سيتنافس أصحاب المراكز من ال9 حتى ال24 بنظام مباريات الذهاب والإياب، لتحديد ال8 فرق الأخرى المتأهلة إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج في دوري أبطال أوروبا

يدخل مانشستر سيتي المباراة بقيادة مدربه بيب جوارديولا وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل تعزيز فرصهم في التأهل إلى الدور الـ 16 من البطولة.

حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الـ12 في ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا برصيد 4 من فوز وتعادل، بالتساوي في عدد النقاط مع كل من آرسنال وإنتر ميلان وسبارتا براج.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج والقناة الناقلة وكذلك معلق المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج

تقام المباراة بين مانشستر سيتي وسبارتا براج اليوم الأربعاء 23 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج

تنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة bein sports hd3، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط.

معلق مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج

يقوم بالتعليق على أحداث المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وسبارتا براج المعلق عصام الشوالي

 

ملعب مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج

تقام المباراة على أرضية ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى