الكرة العالميةملفات خاصة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال والموعد في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول ضد آرسنال المتوقع في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال، موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول، مباشر مباراة ليفربول ضد آرسنال، تصدرت هذه العبارات محرك البحث في جوجل بتلك الأثناء مع اقتراب انطلاق المواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق الريدز بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح ضيفًا ثقيلاً على نظيره الجانرز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات.

كما ازدادت معدلات البحث خلال الساعات الماضية على مباشر الآن مباراة ليفربول وآرسنال، كيفية مشاهدة مباراة آرسنال ضد ليفربول مبارشرة، وذلك لحرص جماهير الساحرة المستديرة على مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال اليوم الأحد في البريميرليج.

ليفربول
ليفربول

مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

ويسعى ليفربول بقيادة المدير الفني الهولندي آرني سلوت لتحقيق الفوز، ومواصلة الانتصارات، من أجل الظفر بصدارة ترتيب البريميرليج، إذ يحتل الريدز وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة.

على الجانب الآخر يسعى فريق آرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا، إلى تحقيق الانتصار، واستغلال الأرض والجمهور، من أجل الاستمرار في المربع الذهبي، حيث يأتي الجانرز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ستبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليفربول

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة آرسنال وليفربول مباشرة، ستكون قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ليفربول
ليفربول

تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ليفربول

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: زينشينكو – جابرييل – وايت – بارتي.

خط الوسط: ديكلان رايس – جورجينيو – ميرينو.

الهجوم: ستيرلينج – هافيرتز – تروسارد.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد آرسنال

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر – سوبوسلاي – جرافينبيرج.

الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى