الجونة يستعد للموسم الجديد بتمديد عقد حسام غالي

303

أعلن نادي الجونة  عن تجديد التعاقد مع حسام غالي كمدير للكرة في الفريق الأول حتى نهاية موسم 2020 بعد نجاحه في البقاء ضمن الكبار في الدوري المصري.

ووقع لاعب الأهلي المعتزل على عقد التجديد، اليوم، في وجود خالد بشارة، رئيس مجلس إدارة نادي الجونة وكذلك رئيس الشركة المكلفة بإدارة نشاط الكرة داخل النادي.

وتقوم شركة “إليفن” بمهمة إدارة فريق الكرة بنادي الجونة والنشاط الرياضي بصفة عامة، ويعتبر نادر شوقي هو المدير التنفيذي للشركة كما أنه وكيل أعمال حسام غالى.

وقدم غالي نفسه للجماهير المصرية لأول مرة كمدير كرة خلال الموسم الحالي بصورة جيدة مكنت فريق الجونة من حسم صراع الهبوط لصالحه بعد منافسة شرسة مع عدة أندية أخرى، حيث احتل الفريق المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة وينتظر ختام لقاءات الموسم بلقاء الفارس الأبيض.

ويُعرف عن حسام غالي شخصيته القوية وقدرته على ضبط الأمور الإدارية داخل الفريق كما أنه يتمتع بخبرة كبيرة من خلال رحلته الاحترافية في النادي الأهلي وتوتنهام الإنجليزي وفينورد الهولندي بالإضافة إلى الدوري السعودي والبلجيكي.

ولم يحسم مسئولي الجونة ملف المدير الفني بعد، حيث أعلن عن رحيل حمادة صدقي في وقت سابق وتعيين رضا شحاتة كمدرب مؤقت.

وتؤكد المصادر داخل النادي، أن الإدارة تفاضل بين مدرب مصري كبير أو اختيار مدير فني يجيد الأجواء العربية ومعرفة الملاعب المصرية، وذلك في الفترة الحالية لتحديد الصفقات التي يحتاج إليها الفريق وكذلك الأسماء التي ستغادر قائمة الموسم الجديد.

وفي حالة اختيار مدرب مصري فسيكون رضا شحاتة مدرب عام رفقة مدرب مساعد ومدرب حراس يتم اختيارهم بالتوافق بين الشركة والمدرب، أما إذا كان المدرب أجنبي فسيتولى هو تشكيل الجهاز الفني بالكامل مع وجود محلل أداء.

ويرصد مسئولي الجونة ميزانية أكبر خلال الموسم القادم، حيث يستهدف النادي الحصول على مركز متميز في جدول ترتيب الدوري المصري للمشاركة في البطولات الإفريقية وهو ما يتطلب استعداد خاص وصفقات جديدة تمتلك القدرة على تحقيق الفوز ومقاومة الضغوطات.

اقرأ أيضاً: الجونة.. تعيين نجم الأهلي السابق خلفاً لحمادة صدقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: